رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأب إبراهيم فلتس: العيد في هذا العام استثنائي بسبب كورونا

عيد الميلاد
عيد الميلاد

أكد الأب إبراهيم فلتس، مستشار حراسة الأراضي المقدسة من بيت لحم، أن الاحتفال بعيد الميلاد هذا العام استثنائي بسبب جائحة فيروس كورونا، قائلا: "نتمنى عودة الحياة لطبيعتها".

وأضاف خلال حديثه لقناة "الغد"، أن هذا العام مليئ بالصعاب لم تحدث منذ 100 عام وهو وضع الوباء الكوروني، مشيرا إلى أن الوضع على العالم أجمع وليس فلسطين فقط.

وأشار إلى أن الاحتفالات كل عام تكون بحضور الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن وسفراء الدول كذلك ممثل من مصر، مبينا أن احتفالات هذا العام سيقتصر على عدد بسيط ورجال الدين بسبب تفشي وباء كورونا.

وشدد على عدم فقدان الأمل وتغير الوضع وانتهاء الوباء قريبا، بعد مرور عام صعب بوجود فيروس كورونا لكن لابد من التفاؤل حتى تزول الغمة وعودة الحياة لطبيعتها، موضحا أن الصلاة هذا العام ستكون من أجل أن يزيل الله الغمة والوباء ولا عودة للحياة بدون كمامات وتباعد اجتماعي.

وأشار إلى أن الرسالة التي نوجهها للعالم أنه يجب ألا نفقد الأمل وأن القادم أفضل من سابقه وانتهاء الوباء، موضحًا أن احتفالات أعياد الميلاد هذا العام تتم تحت إجراءات غير مسبوقة في ظل القيود التي تفرضها دول العالم لتجنب انتشار فيروس كورونا.