رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الفنان محمد عبدالحليم يكشف حقيقة تسوله في الشارع (فيديو)

ستوديو

علّق الفنان محمد عبدالحليم على تداول صور له مع فتاة أمام منزله، حيث أثارت الفتاة الجدل عبر السوشيال ميديا، بسبب نشرها رقمه ومطالبتها رواد السوشيال ميديا البحث عن فرصة عمل للفنان، واتهامه بأنه أصبح متسولًا في الشارع.

وروى الفنان محمد عبدالحليم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سارة حازم ببرنامج "اليوم" المذاع عبر فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الثلاثاء، القصة الحقيقية لهذه الواقعة، موضحًا أنه كان جالسًا أمام بيته كالمعتاد، لتمر بجانبه هذه الفتاة وهي تتحدث في هاتفها المحمول.

وتابع الفنان: "شاورت للبنت عشان أحذرها إنها تدخل التليفون بتاعها، لأن المنطقة دي بياخدوا التليفون من أي حد مطلعه، فلما شافتني صرخت"، مفيدًا بأن هذه الفتاة الصغيرة تعرفت عليه وسألته عن هويته، وأنها تعرفه وسعيدة برؤيته.

وأضاف: "قلت للبنت سيبك من السعادة دلوقت أنا ندهت عليكي مخصوص عشان أنبهك تشيلي الموبايل في شنطتك، فقالتلي مش مهم أنا عاوزة أتصور معاك، فاتصورت معايا وقالتلي عايزة أطمن عليك وأخدت رقم تليفوني".

وأكد الفنان أنه أخبر الفتاة بأن لديه أعمالًا في رمضان القادم، والأمور تسير معه بشكل جيد، وما أن ذهب إلى بيته حتى وجد الكثير من المكالمات التي استقبلها، معبرًا عن الإزعاج الذي واجهه في هذا اليوم بقوله: "أنا منمتش من إمبارح حتى هذه اللحظة بسبب التليفونات اللي مسكتتش، لأن البنت نشرت أني بدور على شغل وبتسول".

 

واستطرد: "مش عارف ليه حصل كده، بس الميزة الوحيدة في القصة دي إني حسيت إن الناس بتحبني".