رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جميلة عوض عن دورها في «إلا أنا»: الفتيات المصابات بالبهاق أكثر عرضة للتنمر

ستوديو
طباعة

أوضحت الفنانة جميلة عوض، تفاصيل معاناتها في دورها بمسلسل "إلا أنا"، قائلة: "الميك آب الذي أضعه ويقوم بعمله لي طارق مصطفي يستغرق 7 ساعات عمل ثم أبدأ التصوير بعده".

دور جميلة عوض في مسلسل إلا أنا

ولفتت جميلة عوض خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية "أون إي"، إلى أن دورها في المسلسل هو دور فتاة مصابة بالبهاق منذ طفولتها، ويشرح المسلسل حياتها الاجتماعية بسبب إصابتها بالبهاق والنجاحات التي حققتها رغم إصابتها، حيث إنها تعمل في بنك صباحًا ومذيعة راديو في المساء.

وتابعت الفنانة الشابة: "قرأت عن المرض علميًا بالإضافة إلى أنني استشرت أشخاصا لديهم بهاق وتلقيت العديد من الرسائل وردود الفعل علي المسلسل، فوجدت أن الفتيات المصابات بمرض البهاق هن من يتعرضن إلى التنمر أكثر من الرجال وهذا بسبب مقاييس الجمال لدى الفتيات".

وأكدت أن المسلسل يوجه رسالة ضد التنمر وضد مقاييس الجمال الخاطئة، الأذي لا علاقة له بما يصيب الأشخاص بأشياء خارجة عن إرادتهم.

وانطلقت أمس الحلقات الأولى من مسلسل "إلا أنا" وحكاية "لازم أعيش" للفنانة جميلة عوض على إحدى المنصات الرقمية، وقناة dmc الفضائية، والحكاية من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج مريم أحمدى بطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد على، والحكاية هى السادسة من مسلسل "إلا أنا".

إرسل لصديق

التعليقات