رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تسليم عقود وحدات مشروع إسكان الشباب بعد أكثر من 18 عامًا

ستوديو

سلط برنامج “ صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى، تسليم عقود وحدات مشروع إسكان الشباب بعد أكثر من 18 عاما، حيث سلم محافظ الإسماعيلية، عقود 63 مواطنا من حاجزي الوحدات السكنية بمشروع إسكان الشباب بالقنطرة غرب.

وأعرب محافظ الإسماعيلية عن سعادته البالغة بهذا اليوم الذي يُعد تكليلًا لجهود مضنية، تم بذلها على مدار الشهور الماضية؛ لإيجاد حل لمشكلة العمارات المتوقفة بمشروع إسكان الشباب بالقنطرة غرب، مشيرًا إلى الجهود التي بذلها النائب محمد طلبة، عضو مجلس النواب وتقديمه طلب إحاطة في لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لحل المشكلة والمتابعة المستمرة مع الجهاز التنفيذي لإيجاد أفضل وأنسب الحلول بما يحقق مصلحة المواطنين ولا يتعارض مع الصالح العام.
وأضاف أنه في ضوء توصية اللجنة بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لاستكمال المشروعات، تم اعتماد مبلغ ٥٠ مليون جنيه من وزارة التخطيط لمحافظة الإسماعيلية للانتهاء من مشروع إسكان الشباب بمدينة القنطرة غرب، والذي يضم ٣٠٠ وحدة سكنية، ١٥ عمارة الذي بدأ العمل به عام ٢٠٠٥، وتوقف منذ عام ٢٠٠٨، مشيرًا إلى أنه تم الدعم بـ١٥ مليون جنيه من التمويل الذاتي بصندوق الإسكان بالمحافظة، ليكون إجمالي ما تم صرفه ٦٥ مليون جنيه، وذلك للانتهاء من عدد ٦ عمارات، وجار استكمال ٩ عمارات من باقي العمارات المتوقفة بالقنطرة غرب.

ووعد محافظ الإسماعيلية بدراسة كل المقترحات المقدمة من المواطنين والوصول لحلول ترضي جميع المواطنين حاجزي للوحدات السكنية، مؤكدًا أنه سيتم الانتهاء من مشاكل إسكان الشباب بجميع المناطق بنطاق المحافظة تباعًا وجميعها قيد الدراسة لإيجاد أفضل الحلول لها.

وقدم المواطنون الشكر لمحافظ الإسماعيلية على دعمه وحرصه على حل مشكلة إسكان الشباب بالقنطرة غرب وتحقيق الحلم الذي طال انتظاره.