رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«اللسان القبيح».. الباز لـ أسامة هيكل: استقل من منصبك فأنت لا تستحقه

ستوديو
طباعة

هاجم الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل، بسبب تدوينته الأخيرة التي اتهم فيها كل من يعارضه بأنهم مدفوعون من جهات معينة لفعل ذلك.

الوهم الذي يأكل دماغ أسامة هيكل

وقال الباز، في تدوينة له عبر حسابه على "فيسبوك": "كنت أعتقد أن وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل سيلتزم الصمت بعد الهراء الذي كتبه ويمثل خطيئة في حق الإعلام المصري على الأقل من باب إذا بليتم فاستتروا".

وتابع: "لكن ولأن الوهم أكل دماغ هيكل تماما، وجدته يواصل عبثه وهراءه وكلامه الفارغ معتبرا أنني مدفوع لأنتقده، وأبين عواره وعورته، وهو منطق يليق بألسنة الإعلام الوقحة التي تنطلق ضدنا من قطر وتركيا".

واستكمل: "في أي شيء يختلف أسامة هيكل عن القبيح محمد ناصر أو التافه معتز مطر أو المختل حمزة زوبع، هؤلاء يقولون عن كل ما نقوله إنه بتوجيهات".

واستطرد: "لقد دافعت عن مهنتي يا معالي الوزير، المهنة التي تنتمي إليها طوال عمرك انتسابا، والدليل أنك لا تعرف حدود دورك أو مقتضيات وظيفتك".

وواصل: "ثم أي وزير إعلام هذا الذي يضيق بالاختلاف في الرأي، ويتهم من ينتقدونه بأنهم مدفوعون ضده؟، الأكرم لك يا سيد هيكل أن تستقيل من منصبك الذي بالفعل لا تستحقه".

إرسل لصديق

التعليقات