رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

لميس الحديدى: شكر الرئيس لـ«العوضى» أفضل وسام يأخذه أى فنان

ستوديو

قالت الإعلامية لميس الحديدي، إن الوعي هو أساس الاستقرار والحياة التي نعيشها، شارحة في مستهل حلقتها بعض رسائل الرئيس السيسي.


وأكدت الحديدي خلال تقديمها حلقة برنامجها "كلمة أخيرة" المُذاع عبر فضائية "on" مساء اليوم الأحد، أن حديث الرئيس حول عدم الصلح مع من يريدون هدم الدولة نظرة صارمة، متابعة: "الذي يريد هدم الدولة يختلف عن المخالف في الرأي، نحن نحترم المخالف في الرأي، لكن تشيل السلاح ضد بلدي وتحاول تشريد المصريين كما حدث في بعض الدول، فقال الرئيس أنا لن أتصالح".

 

ولفتت إلى أن الرئيس السيسي تحدث لأول مرة بشكل واضح، بقوله: "لن أتصالح مع من يريد هدم البلد"، ويذكر المصريين بما فعله الإخوان من قبل، مؤكدة أن حديثه من قبل أن المصريين لو أرادوا التصالح سيستجيب لهم، اختلف الآن بسبب ما فعله الإخوان من طغيان وتجبّر.

 

وأشارت إلى أن الجماعة الإرهابية والجماعات بشكل عام لا تؤمن بفكرة الدولة، ولكنها تؤمن بفكرة التنظيم الدولي، لذلك لو تم ترك الدولة لهم كانت ستتفكك، وهو ما عشناه في هذه السنة "السودة" في حكم الإخوان.

 

وعن دور "عشماوي" لـ أحمد العوضي في مسلسل الاختيار، قالت لميس الحديدي، إن أدوار الشر هي الأصعب في التمثيل، ولذلك شكر الرئيس السيسي العوضي وقال له "صدقتك" وهى أجمل جائزة ووسام لفنان قد يأخذها في تاريخه.