رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«انطلاقة جديدة».. خريطة برامج متنوعة وتغطية شاملة عبر «إكسترا نيوز»

ستوديو

انطلقت فضائية "إكسترا نيوز" في ثوبها الجديد، بعد قيام الشركة "المتحدة للخدمات الإعلامية" بتطويرها.


حيث تقدم الفضائية برنامج "هذا الصباح" مع الإعلامية أسماء مصطفي من الأحد إلى الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة صباحًا، والإعلامية خلود زهران من الإربعاء إلى الجمعة.


وتقدم الإعلامية دينا سالم برنامج "مال وأعمال"  يوميًا من الإثنين إلى الخميس من الساعة السابعة مساءً إلى العاشرة على الفضائية.


فيما تقدم الإعلامية آية عبدالرحمن برنامج "الحقيقة"، من الأحد إلى الخميس في الساعة الثامنة مساءً إلى الساعة التاسعة، في الانطلاقة الجديدة، ويشارك الإعلامى أحمد أبو زيد في تقديم البرنامج أيام الجمعة والسبت بالإضافة إلى نشرات الأخبار.


كما يقدم الإعلامي شادى شاش والإعلامية نانسي نور برنامج "أحداث اليوم"، في تمام الساعة الخامسة من الأحد إلى الثلاثاء، وتقدم الإعلاميتان ندى رضا ودينا زهرة نشرات الأخبار.


وتقدم الإعلامية ريهام السهلي تشاركها الإعلامية لما جبريل  برنامج "المواجهة"  طوال أيام الأسبوع من العاشرة مساء إلي منتصف الليل.


وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم "المتحدة"، بأن مجلس الإدارة برئاسة تامر مرسي، قرر تطوير القناة والاهتمام بالمحتوى الإخباري وسرعة تناول الموضوعات، وهو الأمر الذي اقتضى تطوير الأجهزة ونقاء الصورة وكذلك تطوير استوديوهات القناة وغرفة الأخبار لتخرج في شكل جديد يليق بالقناة الإخبارية المميزة لدى المشاهد المصري.


وأضاف صالح أن "إكسترا نيوز" يتم بثها على المشاهد بترددات جديدة وهى تردد ١٢٣٠٣ أفقي للمشاهدة فائقة الجودة بنظام HD، إضافة إلى تردد ١١٧٨٥ رأسي بنظام SD.