رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عادل إمام يكشف تفاصيل حادت تعرض له أحمد راتب خلال تصوير "بخيت وعديلة"

أحمد راتب وعادل إمام
أحمد راتب وعادل إمام

كشف الفنان عادل إمام عن تفاصيل حادث تعرض له الفنان الراحل أحمد راتب، خلال تصوير فيلم “بخيت وعديلة” الجزء الأول، في مشهد جمع بين الفنان أحمد راتب والفنان مصطفى متولي.

وأضاف، خلال لقاء نادر له، أن المشهد كان يتطلب المرور من غرفة نوم والقفز من البلكونة وأحمد راتب يقول “مين؟”، فيضربه مصطفى متولي، مشيرًا إلى أنه خلال التصوير سمع صوت فرقعة ووقتها أدركت أن أحمد راتب أصيب بكسر.

وتابع، أنه بالفعل وجد الفنان أحمد راتب قد أصيب بكسر في أنفه وأخذه وترك التصوير وذهب لأقرب مستشفى في المعادي، مؤكدًا أنه كان يشعر بالمسئولية الكبيرة تجاهه وذلك لأن الممثل يعتمد على وجهه وكل أعضائه خلال التصوير ولو تعرض لأي مشكلة فإن مستقبله سينتهي، مشيرًا إلى أن أحمد راتب قال له لا تتركني، وأنه لم يكن سيتركه حتى لو يطلب هو منه ذلك.

وأكد أنه طلب وقتها أكبر طبيب تجميل في المستشفى، فأخبره الطبيب بأنه سيجعل أنفه أفضل من الأول ولكن أحمد راتب طلب منه أن يعيد أنفه لما كانت عليه دون أي تعديل عليها، فأخبره عادل إمام بأنه ممثل يريد الحفاظ على شكله كما عرفه الجمهور عليه.

أبطال الفيلم

فيلم “بخيت وعديلة”، بطولة عادل إمام، وشيرين، ومصطفى متولي، ويوسف داود، وأحمد راتب، وعلاء ولى الدين، ومحمد هنيدي، وحسن حسني، وعزت أبوعوف، وتأليف لينين الرملي.