رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. لما جبريل ضيفة مها بهنسى فى سهرة خاصة على "CBC" من العلمين

ستوديو

تستضيف الإعلامية مها بهنس غدًا الأربعاء، الإعلامية لما جبريل المتحدث باسم مهرجان العلمين، وذلك في سهرة خاصة عبر فضائية "سي بي سي" في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

كثرة الوافدين لمدينة العلمين

وكانت قد قالت الإعلامية لما جبريل من قبل، إن هناك جهودًا ضخمة من أجل تنظيم أقوى ختام لمهرجان العلمين الجديدة، كما تم تقديم افتتاح قوي للمهرجان الأكبر بالمنطقة.

كما أشادت لما جبريل، بالتعاون بين الوزارات المختلفة والشركة المتحدة لتقديم مهرجان العلمين الجديدة في أفضل صورة.

وتجذب الدورة الثانية من العالم علمين الأنظار بصورة مدهشة، خاصة بعدما شهدت خلال الأيام  الماضية العديد من المفاجآت المناسبة لمختلف أذواق الأسرة المصرية، إلى جانب كل محبي الترفيه من كل البلدان.

واستقبل المهرجان، فى نسخته الثانية، زوارًا من 104 جنسيات، وبعد قرابة ثمانية أسابيع يتأهب لاختتام الموسم الحاشد بالأحداث والفعاليات والنجوم، والأجندة التى ما غادرت شيئًا فى فنون صناعة المهرجانات، وابتكار صور الإمتاع والترفيه، ومزاوجة الرياضة مع الفن والثقافة.

فعاليات مهرجان العالم علمين

ونجحت التجربة للمرة الثانية كما فى النسخة الأولى؛ وإن كان بحجم أكبر وزخم أكثر وإقبال مُضاعف عن الدورة الماضية. تألقت العلمين وأكدت موقعها كجوهرة ترتاح على أطراف المتوسط، وواحدة من أهم حواضر العمران والتنمية فى حوض البحر الذى تطل عليه عواصم ومُدن تاريخية كُبرى، صار بإمكان مدينتنا الجديدة أن تتنافس معها وتجتذب بعض عشاقها. ونجحت الشركة المتحدة فى تنظيم الحدث العملاق، وتأكيد ريادتها لا فى الإعلام فحسب؛ بل فى التصدى لأكبر وأهم الفعاليات الجماهيرية وإدارتها على أحسن ما يكون. وفى المحصلة الأخيرة تنجح الدولة مُجددًا فى تجربة تنموية مهمة، تسلّحت فيها بالحلم والأمل، والعزم والإصرار، وبالعمل الذى لا يتوقف ولا ينقطع. وبقدر ما لدى قيادتها من آمال، وما فى صدور شعبها من طاقة واقتدار، أنجزت فى سنوات قليلة ما يُنجزه غيرها فى عقود طويلة، وقصّت شريط المدينة الأحدث والأغنى والأكثر ثراءً وحيوية وتنوعًا فى حوض المتوسط، وسوّقتها للمنطقة والعالم، وتحتفى اليوم بحلاوة ما أنجزته فى البناء وفى الإبداع.