رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وفاته.. الفنان النوبى محمد فوزى يتصدر الترند

ستوديو

 

تصدر اسم الفنان النوبي محمد فوزي، ترند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد ساعات من إعلان خبر وفاته، نظرًا لانتشار أنباء حول تعرضه لحادث على طريق الصحراوي الغربي بمحافظة أسوان.

وأثار خبر وفاة الفنان محمد فوزي صدمة واسعة في الأوساط الفنية والنوبية، حيث كان الراحل يتمتع بشعبية كبيرة بفضل صوته المميز وأدائه المتميز للأغاني النوبية الأصيلة.

تفاصيل حادث محمد فوزى

شهد الطريق الصحراوي الغربي بأسوان، خلال الساعات الماضية، حادث تصادم ميكروباص مع سيارة الفنان محمد فوزي ما أدي لمصرعه فى الحال وشخص آخر وإصابة 9 آخرين، وعلى الفور تم نقل المصابين إلى مستشفى لتلقي العلاج اللازم والمتوفين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.   

وتلقي مرفق إسعاف أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ملاكي في طريق بنبان الصحراوي الغربي، نتج عنه مصرع وإصابة 11 شخصا، وعلي الفور تم الدفع بـ9 سيارات إسعاف تم نقل المصابين إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم والمتوفين إلى مشرفة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاستخراج تصريحات الدفن.

موعد ومكان جنازة الفنان النوبى

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفنان الراحل صباح اليوم في مسقط رأسه بمركز نصر النوبة، حيث ستقام صلاة الجنازة في مسجد قرية بلانة.