رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمليات جراحية دقيقة تثير قلق الجمهور.. نجوم الفن تحت تأثير المخدر العام

ستوديو

شهدت الأيام القليلة الماضية عمليات جراحية لنجوم الفن، نستعرضها من خلال السطور التالية: 

أحمد رزق

غادر الفنان أحمد رزق المستشفى بعد الاطمئنان على حالته الصحية، وتحسن حالته، حيث أجرى مؤخرًا عملية جراحية فى القولون، حيث خضع لاستئصال ورم.
ولم تكن تلك العملية الجراحية الأولى له في هذا العام، حيث خضع لجراحة زراعة عضم في الفك، فى مايو الماضى، وهو الأمر الذى تسبب فى منعه من الكلام.
يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد رزق مسلسل "بيت الرفاعى"، الذى عرض فى شهر رمضان المنقضى، وشاركه فى البطولة: أمير كرارة، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمى وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مسلسل بيت الرفاعى تعتمد قصته على الصراعات بين العائلة على الميراث وإدارة التجارة الخاصة بهم، حيث كشف البرومو عن عائلتين أولاد عمومة لديهما منزل كبير فى نزلة السمان، ويعيش كرارة بعيدًا عن العائلة وتجارتها، لأنه غير راض عنها، لكنه يجد نفسه فى صراع مع ابن عمه أحمد رزق على زعامة العائلة، وفى نفس الوقت يتم اتهامه فى قتل والده ويضطر للهروب.

مصطفى فهمي 

شهدت حالة الفنان مصطفى فهمي استقرارا كبيرا بعد خضوعه لجراحة دقيقة في المخ داخل أحد المستشفيات، وعاد إلى منزله بعد إجراء عملية جراحية بالمخ، وهو الآن فى حالة جيدة وأنه من المقرر أن يستكمل العلاج بصحبة عائلته.

تامر فرج 

نشرت زوجة الفنان تامر فرج تعليقا جديدا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعلن فيه عن خروج زوجها من غرفة العمليات بعد إجراء عملية المرارة، وقالت: تامر خرج من العمليات الحمد لله وتحت الملاحظة.. ادعوا له.
وكان أعلن الفنان تامر فرج موعد خضوعه لعملية جراحية  فى أحد المستشفيات، حيث نشر تامر فرج منشورا من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، معلقا: "إن شاء الله هعمل العملية بكره الإثنين الساعة 8 صباحًا وبإذن الله أخرج في نفس اليوم؛ لأن حرفيا مش هيبقى عندي مرارة أقعد في مستشفيات".