رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصر فى مهمة تاريخية بالأوليمبياد.. ناقد رياضى يكشف حظوظ المنتخب الوطنى ضد فرنسا

ستوديو

قال الدكتور عثمان إبراهيم، ناقد رياضي، إن اليوم تاريخي إذ يلعب منتخبين عربيين في نصف نهائي دورة الألعاب الأوليمبية المقامة بباريس، مصر ضد فرنسا، والمغرب ضد إسبانيا.

وشدد، في مداخلة عبر تطبيق سكايب المذاع على فضائية القاهرة الإخبارية، على وجود تكافؤ كبير وفقا لنظام البطولة الذي لم يحصل فيه أي فريق على الراحة أكثر من فريق آخر، لافتًا إلى أن مصر وفرنسا قدما بطولة رائعة، ولم يتعرضا لأي خسارة في المباريات الماضية، والمنتخب الفرنسي حقق الفوز في 4 انتصارات ولم تهتز شباكه بأي هدف وسجل 8 أهداف، أما منتخبنا فقد سجل 4 أهداف في مشواره ولم يتعرض لأي خسارة، وتعارض في مباراتين وفاز في مباراتين.

وأكد أن ميكايلي سيعتمد على نفس الأسلوب في المباغتة الهجومية الذي اعتمد عليه في مباراة إسبانيا التي انتصر فيها بهدفين لهدف، وسيعتمد على الهجمات المرتدة واستغلال المساحات، ولكن، ستواجهه مشكلة صعبة، وهي قوة دفاع المنتخب الفرنسي، الذي لم يتلق أي هدف.

وأوضح أنه ربما نجد بعض التغييرات والتعديلات في التشكيل مثل انتقال محمد شحاتة لاعب خط الوسط إلى مركز الظهير الأيمن، ومحمد حمدي في مركز الظهير الأيسر ونتمنى أن تكون هذه التغييرات في صالح منتخب مصر.