رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مراسل القناة الأولى المصرية يكشف أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة

ستوديو

كشف كريم بيبرس، مراسل القناة الأولى المصرية، عن أبرز فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، قائلًا: "إن مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية يقدم فعاليات مميزة ومختلفة".

وأضاف كريم بيبرس، خلال مداخلة مع الإعلامية بسنت الحسيني عبر القناة الأولى المصرية، أنه خلال الأيام المقبلة ستكون هناك فعاليات مختلفة على المسرح الروماني، وحفلات متنوعة، معقبًا: "حضرنا أهمها والمتمثلة في فرقة المصريين للموسيقار هاني شنودة، كما حضرنا حفلات أخرى موجودة مثل الاحتفاء بالفنان الكبير مدحت صالح".

وأوضح أنه يوجد تسليط للضوء على فرق الأندر جراوند والفرق الصاعدة من الشباب الذين يحاولون أن يصعدوا بمواهبهم المختلفة  مثل “كود مصر” التي تتميز بنوع معين من الموسيقى والأغاني والألحان المتنوعة مثل الروك والبوب فيوجن، والتي خلقت نوعًا من التفاعل وسط الجماهير الذين كان أكثرهم وأغلبيتهم من الطلاب والشباب الصغير الذين جاءوا من الجامعات المختلفة، مثل جامعة الإسكندرية التي أخرجت رحلة كاملة للعلمين ولمهرجان العلمين، وحضر شباب كثير في المسرح الروماني وتفاعلوا مع الأغاني والموسيقى والألحان التي غيرت من مودهم تمامًا.

وأشار إلى أن من بين الفعاليات كان مهرجان الهجن الذي شهد استعراضًا كبيرًا جدًا أمس، والذي بدأ من سيدي عبدالرحمن وتحرك حتى العلمين الجديدة.