رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاظم الساهر: ما حدث بالعلمين إنجاز عظيم وتنظيم المهرجان فاق كل التوقعات

كاظم الساهر
كاظم الساهر

عبر الفنان العراقي كاظم الساهر عن شكره وامتنانه للرعاية والاستقبال اللذين حظي بهما في مدينة العلمين، مشيدًا بالجهود التي حولت المدينة من منطقة تعاني من آثار الحروب والألغام إلى مركز للفنون بهذا المستوى العظيم، موجهًا الشكر لكل المنظمين، والمستشار تركي آل الشيخ.

وأبدى  خلال حواره مع برنامج “المهرجان”، المذاع عبر فضائية “دي إم سي”، إعجابه الكبير بالمسرح والتنظيم الذي شهده في مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أن المسرح فاق توقعاته بكثير، حيث لم يتوقع أنه سيكون بهذا الحجم وكذلك الجمهور، مؤكدًا أنه وجد أن كل شيء مدروسا بعناية فائقة من ناحية المسرح والجمهور، ما أثار إعجابه بشدة.

وأكد الساهر أن مثل هذه المبادرات من قبل الشركة المتحدة والهيئة العامة للترفية وموسم الرياض تسهم بشكل كبير في تحقيق حلم الفن العربي، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن تتحقق هذه المبادرات منذ زمن طويل، ولكنه سعيد بأنها تحققت الآن.

ما حدث فى العلمين يمثل إنجازًا عظيمًا

وتابع أنه يحرص على انتقاء المسارح التي يقدم عليها حفلاته، سواء في العالم أو في العالم العربي، معتبرًا أن ما شاهده في العلمين يمثل إنجازًا عظيمًا.

كما أعرب كاظم الساهر عن سعادته بعلاقته بالجمهور المصري، واصفًا إياها بأنها "غريبة عجيبة" لا يمكن أن ينساها أبدًا، ما يضيف طابعًا خاصًا لكل حفلة يقدمها في مصر.