رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد التسجيلات الصوتية المسربة.. شيرين عبدالوهاب تتصدر الترند

ستوديو

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب ترند محرك البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انتشار تسريبات صوتية للفنان حسام حبيب أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ودفعت شقيقها اللجوء إلى القضاء واتخاذ كل الإجراءات القانونية.

جاء التسجيل الصوتي، كالآتي: "الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها، هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها متخيل". 

 

رد حسام حبيب على التسجيل الصوتى المسرب

وجاء رد حسام حبيب كالآتي: "الفويسات المنتشرة ليا دي متاخدة من تليفوني وأنا مصرحتش بالكلام ده، وأنا هقدم بلاغ للنائب العام ضد اللي سرقهم، ودي جريمة يعاقب عليها القانون، وأي حد هينشر كلام أنا مصرحتش بيه هعمل ضده بلاغ وأنا بحذر اللي هينشر".

 

رد شقيق شيرين عبدالوهاب

 

وقام شقيق الفنانة بالرد على تلك التسجيلات المسربة ببيان رسمي  نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" قائلًا: “توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي إنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”. 

وتابع: "صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم مصداقياتها سواء فيما يخص حياتها الشخصية وحياتها العملية".

حفلات شيرين عبدالوهاب المقبلة

وعلي صعيد آخر، تقوم شيرين عبدالوهاب بإحياء حفلًا غنائيًا آخر في مدينة إسطنبول التركية، يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن سلسلة حفلات الصيف الذي يعد الحفل الأول في إسطنبول.