رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

القاهرة الإخبارية ترصد انتهاكات الاحتلال فى عدة مناطق بالضفة الغربية

الاحتلال
الاحتلال

قالت ولاء السلامين، مراسلة قناة “القاهرة الإخبارية”، من رام الله، إن قوات الاحتلال انسحبت في هذه اللحظات من منطقة عزبة الطياح بمدينة طولكرم، حيث استغرق هذا الاقتحام ساعة كاملة؛ إذ حاصرت منزلا، وبعد ذلك ألقت كلمة عبر مكبرات الصوت بأن كل من يتواجد في هذا المنزل عليه الخروج بعد ساعة.

وأضافت "السلامين"، اليوم الأربعاء، خلال مداخلة عبرقناة “القاهرة الإخبارية”، أنه أعلن عن عدة بلاغات للهلال الأحمر الفلسطيني بأنه توجد إصابات في محيط المكان لتنتقل مركبات الإسعاف للمكان، إلا أن قوات الاحتلال منعت الطواقم الطبية في أخذ بعض المصابين.

وأوضحت أن الأخبار تتحدث عن أن قوات الاحتلال قد انسحبت، ومعها الشاب عمار نصر الله، وهو جريح، وعلى ما يبدو أنه هو الذي استهدف بهذا المنزل المحاصر.

ولفتت إلى أن هناك اقتحامات بالجملة من الشمال حتى الجنوب في أماكن مختلفة بالضفة الغربية، حيث تم اعتقال 15 فلسطينيا على الأقل، ليصل الإجمالي منذ 7 أكتوبر إلى 9040 من مناطق مختلفة في الضفة.

وأشارت إلى أن هناك عددا من الاقتحامات والاشتباكات بين عدد من الفلسطينيين وقوات الاحتلال في قرية كفر مالك وبلدة المغير ومدينة جنين، وجرى اعتقال عدد كبير من المواطنين إلا أنه تم الإفراج عنهم صباح اليوم.