رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزة مصطفى تناشد على الهواء مساعدة طفل يعانى من تضخم الكبد والسكرى

ستوديو

عرضت الإعلامية عزة مصطفى تقريرًا يرصد معاناة الطفل رجب الذي يعاني من أمراض التي تصيبه، قائلة: طفل صغير ولكن حكايته توجع القلب، عنده 14 سنة قضى معظمها في المستشفيات.
 وقالت عزة خلال تقديم برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد: “يا أهل مصر إلى كل من يستطيع ويهمه الأمر رجب الصغير حبيب قلبي بياخد كمية كبيرة من الأدوية، رجب عنده كمية أمراض غير طبيعية، الولد بيقول المستشفى بقيت بيتي الأول، وإن شاء الله يا رجب فيه ناس هتتواصل معانا”.

 

وأضافت: “بقول لأم رجب اطمني فيه كتير هيتواصلوا معانا ويقدموا الدعم اللازم ويخف ويسترد عافيته وصحته ويلعب مع الأولاد ويعيش حياته”.

وقال الطفل رجب، خلال التقرير إنه يعاني من أمراض كثيرة مثل السكري وتضخم في الكبد والتهاب في جدار المعدة وكسر في الجمجمة بسبب حادثة تعرض لها عندما كان عمره عاما وشهرين.
وأضاف رجب لكاميرا برنامج صالة التحرير: “محتاج  طبيب متخصص يكشف على حالتي ونفسي أعيش حياتي طبيعية، معظم حياتي قضيتها في المستشفيات”.
وقالت أم رجب: ابني تعرض لحادثة عندما كان عمره 14 شهرًا، ورأسه أدشدشت، والمخ كان طالع ونازل، ومن كتر دخوله المستشفى عمله تدهنات على الكبد وزيادة نسبة السكري وتقرحات في المعدة وعنده فيروس سي.

واختتمت السيدة أم رجب حديثها عن حالة ابنها: “نفسي دكتور يتبنى حالة رجب عشان ياكل ويعيش طبيعي ويعيد في البيت ويلاقي العلاج اللي يشفيه”.