رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيفاء وهبى تتصدر الترند بسبب ظهور تجاعيد وجهها فى آخر ظهور

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

أثارت إطلالة هيفاء وهبي الجدل بعد ظهورها في مهرجان كان بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان "كان" السينمائي الدولي في دورته الـ 77 هذا العام، بسبب ظهورها بملامح تجاعيد على وجهها، ما تسبب في تصدرها الترند.

تعليقات الجمهور على هيفا وهبي 

جاءت بعض تعليقات الجمهور، كالتالي: "كبرت وشد واضح كتير في وجه هيفاء"، "علامات الكبر واضحة جدا"، "لا عمليات التجميل بتنفع"، "التجاعيد مبينة"، "ليت الشباب يعود يوما".

مهرجان كان السينمائي

وشهد مهرجان كان السينمائي العديد من الفعاليات السينمائية والعروض العالمية الأولى، أبرزها فيلم "Megalopolis" للمخرج المخضرم فرانسيس فورد كوبولا الذي يمثل عودته للمهرجان الأشهر في العالم بعد غياب سنوات.

وذلك إلى جانب العرض العالمي الأول لأحدث أفلام النجم نيكولاس كيدج بعنوان "The Surfer"، كما تم عرض الفيلم المصري "رفعت عيني إلى السماء" وسط احتفاء الجمهور بالفيلم.

آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية

من ناحية أخرى، تعيش هيفاء وهبي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث تعكف على تصوير أحدث أعمالها في السينما فيلم جوري بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.

آخر أعمال هيفاء وهبي في الغناء

كان آخر أعمال هيفاء وهبي، هي أغنية «يا نحلة» التي تم طرحها خلال الأيام الماضية وحقق نسب مشاهدة مرتفعة عبر موقع التواصل الاجتماعي «يوتيوب» ومنصات الاستماع، الأغنية من كلمات مصطفى حسن، توزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع، ألحان بلال سرور، ميكس وماستر سليمان دميان.

هيفاء وهبي اطلالة كان
هيفاء وهبي اطلالة كان
هيفاء
هيفاء
2024_5_23_0_10_15_234
2024_5_23_0_10_15_234
2024_5_23_0_10_9_336
2024_5_23_0_10_9_336