رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أميرة سيد مكاوى تحيى ذكرى وفاة والدها بكلمات مؤثرة

ستوديو

أحيت الكاتبة أميرة سيد مكاوي ذكرى وفاة والدها الفنان والملحن الكبير سيد مكاوي، الـ27 من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

لو كان بابا موجود مكانش ده حصل بتتكرر كل يوم

ونشرت صورة تجمعها بوالدها الفنان الراحل، وعلقت عليها قائلة:" 21 أبريل 1997، غاب أبوالسيد جسًدا، ربنا يسعده في الجنة، 27 سنة والفقد بيكبر؟ وجملة لو كان بابا موجود مكانش ده حصل بتتكرر كل يوم، عذرا أنا لا أؤمن بإحياء ذكرى الغياب".

وأضافت مكاوى: "مش هتشوفي حاجة" هكذا أجابني أحدهم حين طلبت أن أدخل الغرفة. أجبته: "مش مشكلة"، فلم أكن أعرف وأنا التي قاربت ربع قرن ما يعنيه الرجل ولا معنًى لإجابتي. وجدته ملفوفًا في قماشة بيضاء، نحيلًا من تحت عباءة الموت كان. أول مشهد للكفن تراه عيني، وأول ملمح لغيابه يصدمني. قبل دقائق كنت أجلس بجواره وهو "ميت" كما يزعمون، أحكي له وأطمْئِنُه أن لا يخاف، وتلك الابتسامة الهادئة على وجهه لا تذبل، فقط حرارة جسمه تتناقص ولا أراه يشعر ببرد، والابتسامة لا تفارقه".

وأنهت مكاوى منشورها على فيسبوك:" "أميرة سيد مكاوي".. الآن أعرّف نفسي هكذا. قبل رحيله كنت أكتفي بـ"أميرة مكاوي". كانت تتملّكني رعونة الشباب أنني أنا وحدي دونه أستطيع أن أكون... "كيف يا مخبولة وأنت قطعة مني خالصة، بك اكتملَت الحكاية بعد أن أتيتِ إلى الحياة؟".