رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نقيب الصحفيين يروى لـ"كلم ربنا" العديد من المواقف الصعبة التى عاشها بحياته

ستوديو

كشف الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، عن تفاصيل أكبر أزمة إنسانية قاسية واجهته هو وزوجته في بداية حياتهما، وذلك خلال استضافته ببرنامج “كلم ربنا.. مع أحمد الخطيب” على الراديو 9090.

وقال البلشي إن والد زوجته الزميلة الصحفية نفيسة الصباغ، توفي فجأة قبل أيام من خطوبته لها، وبعد أقل من شهر تُوفيت والدتها أيضا في حادث أليم ونجت شقيقتها من الحادث ودخلت على إثره المستشفى للعلاج من نزيف حاد فى المخ، قائلا:«دى كانت أزمة صعبة جدا عليا وعلى أسرة زوجتى ومن شدة حزنى تحدثت إلى الله بغضب وضيق وقلت له  "حرام يحصل كل دا لخطيبتى أن يموت أبيها وأمها وتواجه مسئولية أسرة كاملة من 5 أطفال على كتفها وهى صغيرة جدا على هذه المسئولية».

وأوضح البلشى أن هذه الأزمة والصعوبات التى واجهها جعلته يتمسك بزوجته جدا لأن هذه الأزمة أثبتت له أن الله سبحانه وتعالي كان له حكمة رغم قسوة ما حدث وهى أن يبدأ الزوجان مرحلة جديدة معا في مواجهة الحياة وتحمل المسئولية.

وتابع البلشي: "دارت الأيام ونجحت الأسرة ونجح جميع الأطفال الخمسة فى حياتهم بفضل قوة وصلابة زوجتي التي تحملت كل هذه المصاعب وأيضا تحملت مصاعب مشوارى السياسي الصعب.. زوجتي تستحق تمثالا فى التحمل".