رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"لا للعنف".. حلا شيحة تتحدث عن الحب والتربية فى "ع المسرح"

ع المسرح
ع المسرح

في حوارها الأخير مع الإعلامية منى عبدالوهاب على قناة "الحياة"، أكدت الفنانة حلا شيحة أهمية الحب والاحتواء في التربية، مشيرة إلى أن هذا الأسلوب يجعل الأبناء أكثر استماعًا وطاعة للوالدين، وأضافت: "الشعور بالحب الحقيقي من الوالدين يجعل الابنة تفكر مرتين قبل أن ترتكب أي خطأ، حبًا واحترامًا لهما".

وفي لقائها ببرنامج "ع المسرح"، شرحت شيحة كيف أنها تتجنب استخدام العنف في تربية أبنائها، موضحة أنها تفضل اللجوء إلى الحوار والتفاهم، وتحدثت عن موقف طريف حيث اضطرت للجري وراء ابنتيها هلا وخديجة وهي حامل في أحمد، ما أثار ضحكهما.

كما تطرقت إلى رغبتها في التغيير والانتقال إلى نمط حياة مختلف، وذلك قبل اعتناقها الحجاب للمرة الأولى، قائلة: "تربينا على حب الله، ولكن كانت هناك أمور لم أكن أعرفها بين الصواب والخطأ، وعندما بدأت في التعرف على الدين بشكل أعمق، أحببت الصلاة وأردت تغيير حياتي للأفضل".

واختتمت حديثها بالإشارة إلى طيبة وحنان والدها، مسترجعة ذكرى من طفولتها في العجمي حيث خالفت رغبة والدها بعدم الذهاب إلى مكان معين، ورغم أنها وشقيقاتها ذهبن وكذبن عليه، فقد كان الكذب هو ما أزعج والدها أكثر من المخالفة، ما دفعه لمعاقبتها بطريقة رمزية.