رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ملخص أحداث الحلقات الخامسة من مسلسلات رمضان 2024

ستوديو

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تليفزيونيًا حول ملخص أحداث الحلقة الخامسة من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية ومسلسلات الأطفال.

 

وشهدت الحلقة الخامسة من مسلسل «الكبير أوي الجزء الثامن» موافقة الفنانة أمينة خليل على الزواج من نفادي، وأتت الشمامة «صفاء الطوخي» ومساعدها محمد ثروت للكبير وقدمت له التهنئة.

 

وفي الحلقة الخامسة من مسلسل «عتبات البهجة»، شهدت اتصالًا من جميلة «بسنت أبوباشا» لصديقتها تطلب منها المساعدة، وطلبت منها صديقتها ضرورة قطع علاقتها مع محمود «يوسف عثمان» بعد ما نشر صورتها، فضلًا عن التحدث مع جدها وأخوها عما حدث.

 

الحلقة الخامسة من مسلسل «إمبراطورية ميم» للنجم خالد النبوي، شهدت إصرار مختار أبوالمجد على عدم بيع بيته للمرة الثانية، وهذا بعدما جددت الشركة العقارية عرضها عليه وعلى كل الرافضين لبيع بيوتهم في المنطقة.

 

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «سر المسجد»، محاولات الفيروس غلباوي للاستيلاء على الساعة الرقمية المملوكة لسيف بعد أن تنازل عنها لصالح التاجر للحصول على الرمز وإعادته للمسجد.

 

الحلقة الخامسة من مسلسل «يحيى وكنوز 3» شهدت أهمية عمل الفيديوهات التي تشرح التاريخ المصري، وقال يحيى إن الكل لازم يفتخر دائمًا بأنه مصري والأجداد ضحوا بحياتهم عشان يبقوا مصريين.

 

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الكارتون «نور والكوكب السعيد» حديث الضابط ليحيى ورامي والكائن الفضائي، إذ قال لهم إنه لا يصلح عمل محضر باختفاء زهرة إلا بعد مرور 24 ساعة، ورد عليه يحيى بأنها كانت موجودة معهم واختفت.