رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قناة "الحياة" تنقل حفل مدحت صالح الليلة من الأوبرا

ستوديو

تنقل شبكة قنوات الحياة حفل الفنان مدحت صالح وفرقتة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد عامر وبمصاحبة الموسيقار عمرو سليم، الذى يقام الليلة من دار الأوبرا المصرية، من المسرح الكبير، ويشرف على قناة الحياة محمود التونى، رئيس شبكة القناة.  
وحرص النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذى يحييه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية على تقديم أغانى ميدلى لفريد الأطرش، منها يا حبيبى طال غيابك وقلبى ومفتاحه ويا زهرة في خيالى. 
وقدم النجم مدحت صالح خلال حفله بدار الأوبرا المصرية أغنية بلغوه لماهر العطار، وأغنيته حمايا العزيز وسط تفاعل كبير من الجمهور.
وقدم النجم مدحت صالح خلال حفل الأساتذة 3 الذى يحييه على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، ميدلى أغانى محمد عبدالوهاب ومنها على بإلى ياناسينى وأنا والعذاب وهواك وياورد من يشتريك وقلبى بيقولى كلام، وسط تفاعل كبير من الجمهور.
جدير بالذكر أن النجم مدحت صالح رفع خلال حفل الأساتذة السابق والمعروف باسم الأساتذة 2 بدار الأوبرا المصرية  شعار "كامل العدد"، وقدم فيه عددًا من أغانى كوكب الشرق أم كلثوم، وسط تفاعل كبير من الجمهور، منها "أنت عمري" و"بعيد عنك" و"أمل حياتي" و"فكروني".