رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ كوميديا الموقف.. أول برومو لمسلسل "فراولة" لـ نيللى كريم

ستوديو

حرصت منصة Watch it الرقمية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على عرض أول فيديو ترويجي لمسلسل "فراولة"، والتي تقوم الفنانة نيللي كريم ببطولته ضمن موسم رمضان المقبل.

 


وتدور أحداث العمل حول شخصية فتاة تدعى "فراولة" ابنة حارس عقار في الزمالك وقارئة فنجان محترفة تأخذ رحلتها منعطفًا غير متوقع عندما تصبح مندوبة مبيعات في شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات تعد بجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

واستطاعت "فراولة" أن تستحوذ على الشركة وتصبح المالكة لها وتقودها إلى نجاح كبير ليدها لتصبح خبيرة طاقة شهيرة لديها الملايين من المتابعين، ولكن هل هي حقًا غيرت حياة متابعيها أم هو وهم كبير يعيشونه جميعًا.

ويعرض في رمضان مسلسل كوميدي من بطولة النجمة نيلي كريم من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن عرض مسلسل "فراولة" بطولة نيللي كريم في موسم رمضان المقبل 2024 وينتمي المسلسل إلى أعمال الـ15 حلقة فقط.

 

أبطال مسلسل فراولة

مسلسل "فراولة" بطولة نيللى كريم، شيماء سيف، صدقى صخر، أحمد فهيم، علا رشدى، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبدالعظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد على، الذى يعود للدراما بعد غياب 3 سنوات، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقى.