رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد البلشى: أمتلك مصادر دخل بجانب العمل الصحفى.. وزوجتى شريكة حياتى

ستوديو

أكد خالد البلشي، نقيب الصحفيين، أن انتخابه نقيبا للصحفيين كان بمثابة تحد كبير، خاصة ما التزمت بما قررته في البداية بأن أكون نقيبا لكل الصحفيين، وأن تعود النقابة ساحة للقاء وبيتا للصحفيين، وإزالة كل ما هو نقاب عن نقابة الصحفيين وأن تعود النقابة بيتا للجميع، والتعامل مع قضايا المهنة، ما زال الوضع صعبا، ولكننا نحاول.

وشدد البلشي، خلال لقائه ببرنامج "في المساء مع قصواء" مع الإعلامية قصواء خلالي، المذاع على قناة "سي بي سي"، على سعيه لممارسة العمل نقابي  بشكل واضح، وأنه متواجد طوال أيام الأسبوع في نقابة الصحفيين، خاصة أنه يجب فهم القضايا التي طرأت على الجمعية العمومية وما يتعلق بالشأن الاقتصادي.

وأوضح نقيب الصحفيين أن انتخابات نقابة الصحفيين كانت في الشكل الديمقراطي الأمثل، وأكدت أن هناك جزءا كبيرا يخشى وقلق من وجوده، ومن اختاره كان لا بد من التعبير عن آمالهم وطموحاتهم. 

وعن الذمة المالية، أكد خالد البلشي أن هناك تطورات طرأت على حياته الخاصة أثرت على مصادر دخله ووضعه المالي بما سمح بتفرغه الكامل للعمل النقابي، متابعا: كما أمتلك مصادر دخل جانبية بجانب العمل الصحفي، وزوجتي شريكة في كل أمور حياتي تعمل أيضًا في مؤسسة تابعة للأمم المتحدة.