رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب كله يتحمل المسئولية.. سارة حازم: "أبوجبل" شخصية هذا الأسبوع فى "كل الزوايا"

ستوديو

أعلنت الإعلامية سارة حازم طه، عن اختيار حارس المنتخب المصري محمد أبو جبل شخصية هذا الأسبوع، في برنامج "كل الزوايا" المُذاع على قناة "أون".

وقالت خلال برنامجها "كل الزوايا"، إن أبو جبل في البطولة السابقة كان واحد من أبطال المنتخب، وعمل حالة في إفريقيا، لدرجة عند وصوله للملعب كان الجمهور في الملعب يهتف باسمه.

وتابعت: "اللى حصل أن أبو جبل كان بعيد عن المنتخب والمعسكرات والمبارات الودية لفترة، وكان يتم الاعتماد على محمد صبحي بعد محمد الشناوي، وكان في الترتيب الثالث، وعند إصابة محمد الشناوي في مباراة كاب فيردي وجد أبوجبل نفسه في حراسة المرمى، دون تأهيل لذلك، وبعدها مباراة الكونغو الديمقراطية".

وواصلت: "نفسيًا ساعات الحجات دي بتفرق، في إنك تكون محضر اللاعب نفسيًا بشكل كوبس".

ولفتت إلى أن أبوجبل لعب بشكل جيد في مباراة الكونغو الديمقراطية، وذهبنا إلى ضربات الجزاء، وشاط أبوجبل الكرة الثامنة بدلًا من مهند لاشين، وللأسف جاءت الكرة في العارضة وخرجنا من البطولة.

وأردفت: "من ساعتها والهجوم على أبوجبل لم يتوقف، وقالوا إزاي كان بيروح في نفس الزاوية.. المنتخب كله يتحمل المسئولية والمدرب، لكن نسيب كل حاجة ونحمل أبوجبل المسئولية لوحده؟، ده أمر غريب جدًا.. أبوجبل كان مرة بطل، وكان مرة ضحية لهذا السبب اخترنا هذا الأسبوع أبوجبل شخصية هذا الأسبوع".