رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواقف محرجة تعرضت لها المذيعة ليلى رستم مع كبار النجوم على الهواء

ليلى رستم
ليلى رستم

تعد الإعلامية ليلى رستم من أشهر مذيعات الزمن الجميل، واشتهرت بتقديمها برنامج "نجمك المفضل"، الذي استضافت فيه العديد من النجوم بذلك الوقت.

وتعرضت ليلى رستم بسبب هذا البرنامج للعديد من المواقف المحرجة، نرصدها في السطور التالية.

لقاء ليلى رستم مع أحمد رمزي

سجلت ليلى رستم حلقة مع الفنان أحمد رمزي، وخلالها سألته عن سر فتحة قميصه التي تميز بها في أعماله الفنية، فقال في رده إنه لم يدرك هذه الظاهرة ولم تلفت انتباهه إلا حينما كتبت عنها الجرائد في هذا الوقت، فكان يراها شيئًا عاديًا ويفعلها منذ بداية ارتدائه للقمصان، ولا علاقة لها بالشقاوة.

وأضاف أنه إنسان رياضي يعشق الملاكمة والرياضة، وأنه يخاف من الحسد جدًا، وقال إن زوجته وقتها السيدة عطية الدرمللى قد أهدته خرزة زرقاء معلقة في سلسلة يرتديها في رقبته ولا يخلعها أبدًا ويجعلها ظاهرة طوال الوقت. 

وعلى الرغم من نجاح الحقلة وقتها إلا أنها لم تمر على زوج ليلى رستم مرور الكرام وتسببت في انفصالهما بسبب هذا السؤال.

ليلى رستم وعبدالحليم حافظ

من الحلقات المميزة بالبرنامج أيضًا حلقة الفنان عبدالحليم حافظ، والتي شارك فيها عدد كبير من الجمهور الذي كان يلقي أسئلة على "حليم"، وهو يجيب عنها بالحلقة.

ومن الطريف عندما أمسكت ليلى رستم المذياع ونادت فيه "الآنسة عصمت سليمان"، وكررت النداء أكثر من مرة لتصطدم بأنه رجل مما جعلها تعتذر وتخفي وجهها بيديها ودخلت القاعة في نوبة من الضحك، أما "عبدالحليم" فلم يتمالك نفسه من الضحك وقتها مما وضع الرجل في ورطة كبيرة من الإحراج، فطالبت ليلى رستم القاعة بالهدوء وتحكم "عبدالحليم" في نفسه بالقوة.