رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ربنا ما يحرمنيش من دعواتك".. أحمد السقا فى ظهور نادر له مع والدته عبر "إنستجرام"

ستوديو

قام الفنان أحمد السقا بنشر صورة جديدة له، اليوم، رفقة والدته، ويعد هذا الظهور نادرًا، حيث يحرص الفنان أحمد السقا محاولة إبعاد حياته الشخصية عن السوشيال ميديا قدر المستطاع، ولكن قام اليوم بنشر صورة له مع والدته وهو يقبل يديها، وذلك عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

والدة أحمد السقا 

وحرص الفنان أحمد السقا على التعليق على هذه الصورة الذي جمعته بوالدته، قائلًا: «من نعم ربنا عليا إنى باسمع دعوة حلوة من أمى كل يوم الصبح.. ربنا يخليكى ليا ويديكى الصحة يا أمى وميحرمنيش من دعواتك أبدًا».

البوست الذى كتبه أحمد السقا تفاعل معه متابعوه بصورة كبيرة، ومنهم الفنانة لطيفة وذلك قبل ساعات من بدء عزاء والدتها الذى تقيمه فى مصر اليوم، وكتبت: "«ربنا يخليها لك ويطول فى عمرها ويحافظ عليها دى حبيبتى الأم هى الحياة وأحلى ما فى هذه الحياة".

كما تفاعل مع هذه الصور عدد كبير من النجوم منهم الفنانة منى زكي، مي كساب، غادة عادل.

آخر أعمال السقا

ويستعد الفنان أحمد السقا لخوض السباق الرمضاني المقبل المقبل 2024، بمسلسل “العتاولة”، والذي يقوم حاليًا بتصوير مشاهده فيمحافظة الإسكندرية، بصحبة فريق العمل. 

تدور أحداث مسلسل "العتاولة" المكون من 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلامنالفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي ضمن احداث العمل شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش السقا قصة حب مع زينة التي تقدمدورفتاة شعبية ضمن الأحداث.