رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بفستان أحمر أنيق".. ريم مصطفى تتألق بأحدث جلسة تصوير لها

ستوديو

قامت الفنانة ريم مصطفى، بنشر صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لتظهر بإطلالة أنيقة ولافتة تكشف جمالها.

إطلالة أنيقة لريم مصطفى 

وظهرت الفنانة ريم مصطفى، في هذه الصورة مرتديه فستانا طويلا وأنيقا باللون الأحمر الجريء؛ ليتناسب مع أجواء الاحتفال برأس السنة 2024، ولهذا كانت هذه الإطلالة مميزة ونالت إعجاب محبيها عبر السوشيال ميديا بشكل كبير.

واعتمدت ريم مصطفى، في الماكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عينيها مع اختيار أحمر للشفاة باللون الأحمر الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها.

وتعد هذه الإطلالة مميزة للغاية، خاصة أنها تُعد المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة ريم مصطفى بشعر ذات اللون البني، لتتخلى بذلك عن اللون الذهبي الذي اعتاد الجمهور عليه.

“أهل الكيف”

وتنتظر حاليًا ريم مصطفى طرح فيلم «أهل الكهف»، الذي انتهت من تصويره قبل عدة أشهر، وتشارك في بطولته إلى جانب الفنان خالد النبوى، وغادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، مصطفى فهمى، بسنت شوقى، عبدالرحمن أبوزهرة، صبري فواز، عمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.