رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل انطلاق فعاليات معرض "صنع فى دمياط" للأثاث (فيديو)

ستوديو

قال حسام شبكة، مدير جهاز تنمية المشروعات في دمياط، إن معرض "صنع في دمياط" للأثاث يعتبر ضمن سلسلة من المعارض التي تم البدء بها منذ عام 2016 بإجمالي 21 معرض حتى الآن بمشاركة ٦٦ عارضًا من صناع الأثاث بالمحافظة بالغرفة التجارية ومدينة دمياط للأثاث واللجنة النقابية لصناع الأثاث والجمعيات.

وأشار شبكة، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الجمعة، إلى تنوع المعرض وتنوع الأثاث الخاص به وجودته ومحاولة العارضين على الوصول للمستهلك بصورة جيده وتناسبه وخلق آفاق تسويقية جديدة لمنتجات الأثاث.

وجود 65 معرضًا وورشة مشاركة بالمعرض

وأضاف مدير جهاز تنمية المشروعات في دمياط، أن كل عام يوجد مجموعة من العارضين الجدد بجانب السابق مشاركتهم لخلق نوع من المنافسة، ويتم المعرض بالقاهرة الكبرى للوصول للمستهلكين بصورة جيدة.

ولفت مدير جهاز تنمية المشروعات في دمياط، إلى وجود 65 معرضًا وورشة مشاركة بالمعرض والمحاولة على تنمية المشاريع الصغيرة، ويوجد المعرض بقاعة مشاريع مصر بأرض المعارض بالقاهرة الكبرى والافتتاح يكون من يوم 21 حتي 30 ديسمبر من الساعة 10 صباحًا حتي الـ10 مساءً ويوجد به كل ما يندرج تحت صناعة الأثاث بمحافظة دمياط.