رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"بفستان شتوى أنيق".. مى سليم بإطلالة جديدة لها عبر "إنستجرام"

ستوديو

حرصت الفنانة مي سليم، نشر صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت مي سليم وسط الطبيعة وبجوارها عدد من الأغنام.

 

مي سليم بإطلالة جديدة 

وظهرت الفنانة مي سليم بإطلالة أنيقة ولافتة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وظهرت مرتدية فستانًا شتويًا أنيق باللون الأسود ذا تقوشات ناعمة وجذابة تتناسب مع ظهورها اللافت والمميز. 

واعتمدت مي سليم، في المكياج على الألوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال أنوثتها. 

أعمال مي سليم

والجدير بالذكر، أن الفنانة مى سليم بدأت تصوير مشاهدها فى فيلم "بنقدر ظروفك" الذى تقدم فيه دور البطولة النسائية أمام أحمد الفيشاوى وتجسد شخصية تحمل الطابع الكوميدى خلال أحداث العمل الذى يشارك فى بطولته: نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، ابرام سمير، طاهر أبو ليلة وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم.

وانتهت مى سليم مؤخرًا من تصوير فيلمين جديدين تنتظر عرضهما خلال الفترة المقبلة، الأول هو "التاروت" الذى تشارك فى بطولته  إلى جانب سمية الخشاب، ورانيا يوسف، ومحمد عز، عبدالعزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي وإخراج إبرام نشأت.