رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد موسى: نحن شعب مختلف وصاحب الحضارة الأقدم والأعرق

ستوديو

كشف الإعلامي أحمد موسى عن تفاصيل نجاح انتخابات الرئاسة 2024 وعلاقتها بعدم قطع الكهرباء.

وأوضح الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة صدى البلد، سبب عدم قطع الكهرباء من يوم الجمعة الماضي وحتى أمس الثلاثاء، حيث علق قائلًا: «الكهرباء مقطعتش من يوم الجمعة علشان محدش يقول قطعوا الكهرباء لتغيير صناديق الانتخابات، وكان لازم الكهرباء تكون موجودة، والحفاظ على الصناديق، ولو كانت الكهرباء قطعت كانوا هيقولوا قطعوها مخصوص علشان الانتخابات».

وقال أحمد موسى: «من النهاردة عاد قطع الكهرباء ساعتين إلى حين إشعار آخر، والناس بتقول لي شفت الكهرباء قطعت إزاي!، أنا مش وزير البترول ولا وزير الكهرباء علشان أبقى عارف المواعيد الرسمية، أنا بقول معلومة وأحلل الحكاية فقط».

واستطرد أحمد موسى قائلًا: "العالم والإعلام الدولي شهد 3 أيام انتخابات، ولم يجد ثغرة واحدة للحديث عنها"، معلقًا: "مش فاهمين هذا الشعب ولا حبه أو خوفه على بلده، نحن شعب مختلف وصاحب الحضارة الأقدم والأعرق والأهم".

وتابع أحمد موسى: «الإعلام الغربي مندهش من نسبة المشاركة الكبيرة في الانتخابات رغم الأوضاع التي تمر بها المنطقة والحرب التي تشهدها».

واختتم أحمد موسى: "يوم الإثنين المقبل سيتم إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية الساعة 1 ظهرًا، وبداية من الغد سيتم استقبال الطعون من المرشحين والفحص للأوراق".