رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى اليوم الأخير..احتشاد المواطنين أمام اللجان الانتخابية فى المحافظات

ستوديو

احتشد المواطنون أمام اللجان قبل فتحها بساعتين في انتظار بدء العملية الانتخابية في آخر أيام الانتخابات الرئاسية ٢٠٢٤ على مستوى محافظة القاهرة.

حيث يشهد اليوم الثلاثاء آخر أيام التصويت في الانتخابات الرئاسية، حيث أقبلت حشودًا كبيرة من المواطنين من أجل المشاركة في الاستحقاق الانتخابي الأهم والإدلاء بآرائهم، وفي هذا الصدد رصدت فضائية إكسترا نيوز مشاهد لإقبال المواطنين على كل لجان الاقتراع في مختلف المحافظات.

كما تصدرت الشابات والنساء المشهد الانتخابي، منذ بدء فتح أبواب التصويت إذ توافدت بكثافة على اللجان.

وفتحت اللجان الانتخابية الفرعية باب التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، لليوم الثالث والأخير من بدء عملية الاقتراع، وذلك وفقًا للجدول الزمني لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

إقبال مكثف من المواطنين أمام اللجان الانتخابية

وعملية التصويت تبدأ من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، حيث أن الهيئة الوطنية للانتخابات حددت 13 ديسمبرلانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة، وإعلان النتيجة يوم 18 ديسمبر.

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان العامة.