رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

متى تبدأ فترة الصمت فى انتخابات الرئاسة 2024؟

ستوديو

قال رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، إن فترة الصمت الانتخابي تبدأ يومي الجمعة والسبت، موضحًا أن هناك مؤتمرات حاشدة لدعم الرئيس السيسي في القليوبية غدًا.


وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن كل مرشح في الانتخابات الرئاسية له توجه معين ومعروف.

ولفت إلى أنه كان هناك مطلب مهم في الحوار الوطني، وهو أن يكون استخدام الإعلام المملوك للدولة والخاص بشكل محايد للمرشحين في انتخابات الرئاسة 2024، وأردف أنه يتم عرض مؤتمرات المرشحين على الشاشات المختلفة، مشيدًا بدور قناة صدى البلد في عرض كل مؤتمرات مرشحي انتخابات الرئاسي وهما عبدالفتاح السيسي وعبدالسند يمامة، وحازم عمر وفريد زهران.


وأكد أن دستور 2014 لم يترك فئة إلا وحماها من التحيز، وحصل الجميع على حقوقه وتم تمكين كل الفئات التي كانت مهمشة، وإن مصر أول دولة تطلق استراتيجية لتمكين المرأة بشهادة الأمم المتحدة، وتم إطلاق المبادرات لدعم المرأة والحفاظ على صحتها ونالت العديد من المميزات.


أكد رضا فرحات، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الانتخابات تأتي في ظل ظرف استثنائي تمر به البلاد ونتيجة الوضع الداخلي والخارجي.