رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المرأة المصرية حاضرة بقوة فى لجان الانتخابات الرئاسية 2024 بالخارج

ستوديو

شاركت المرأة المصرية وكانت حاضرة بقوة في لجان الانتخابات الرئاسية 2024 في الخارج، حيث ضربت المرأة المصرية المثل والنموذج في حب الوطن والمشاركة في الاستحقاقات الدستورية.

وفي السياق ذاته، عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان "المرأة المصرية حاضرة بقوة في لجان الانتخابات الرئاسية 2024 بالخارج".

المرأة المصرية لا تتأخر عن أداء الدور الوطنى تجاه بلادها

وأكد التقرير أن المرأة المصرية لا تتأخر عن أداء الدور الوطني تجاه بلادها، لذلك كانت أول الحاضرين في الطوابير أمام السفارات المصرية لتدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024.

ولم تأتِ المرأة بمفردها بل اصطحبت أطفالها وحملت معهم أعلام مصر لتعلمهم أهم دروس الوطنية وهو تلبية نداء الوطن في أي مكان وزمان وضرورة المشاركة الإيجابية في الانتخابات والإدلاء بالصوت للمشاركة في بناء مستقبل الوطن، ومن ثم، فإنها تشعر بالفخر ببلادها وهي ذاهبة مع أولادها لتدلي بصوتها وتختار الرئيس المقبل. 

وجعل حرص المرأة المصرية على اصطحاب أطفالها طوال الوقت عند مشاركتهم في الواجبات الوطنية جعل الأطفال يعتادون هذه المشاهد ويشعرون بالسعادة ويرفعون أعلام مصر وهم بصحبة أمهاتهم مرددين معها الأغاني الوطنية.