رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"إيه الكفر ده".. ريهام حجاج تنتقد استئناف الكيان الصهيونى قصف غزة بعد انتهاء الهدنة

ستوديو

شاركت الفنانة ريهام حجاج، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة جديدة، انتقدت من خلالها ممارسات الكيان الصهيوني بعد انتهاء الهدنة ومواصلة قصف قطاع غزة الذي لا يزال يسفر عن العديد من الشهداء والمصابين خلال الساعات القليلة الماضية.

وأوضحت الفنانة ريهام حجاج، أن هناك ما يقرب من 66 شهيدا منذ استئناف القصف على غزة وانتهاء الهدنة، وعلقت عليها قائلة: "معداش 24 ساعة حتي إيه الكفر ده".

وناشدت الفنانة ريهام حجاج، مؤخرًا، السلطات المختصة في مصر السماح بدخول عدد من الأطفال الفلسطينيين لمصر، وأعلنت عن تكفلها بعلاج أحدهم، وذلك بعد إصابتهم من قبل غارات قوات الكيان الصهيوني وأسفر عن بتر أعضاء العديد منهم وإمكانية وفاتهم إذا لم يتم التدخل بأسرع وقت في محاولة لإنقاذهم.

آخر أعمال ريهام حجاج 

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة ريهام حجاج كانت بمسلسل "جميلة" وعرض في رمضان 2023، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل، وبطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى عبير صبرى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين.