رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد المسلمانى: الثورة الإعلامية كشفت مجازر الاحتلال الصهيونى بحق الإنسانية الفلسطينية

ستوديو

قال الإعلامي أحمد المسلماني إن الكيان الصهيوني ارتكب الكثير من المجازر بحق الشعب الفلسطيني دون أن يعلم العالم الخارجي بها، وذلك لأن ما حدث كان قبل الثورة الإعلامية الكبيرة.

جرائم الاحتلال الصهيوني 

وأكد الإعلامي أحمد المسلمانى، خلال تقديمه برنامج "الطبعة الأولى" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أنه في الحروب التالية عندما كانت إسرائيل تقتل الأسرى وتخالف القانون الدولى أو تجعل الأسرة يسقطون على الأرض وتسير عليهم بالدبابات، وهى مشاهد مروعة تخالف معاهدة جنيف، وكل هذه الجرائم لم تصل إلينا ولا إلى العالم، لأنه لم يكن هناك تقدم في وسائل الإعلام أو توثق ما حدث.

 

وأضاف، في حديثه أنه: لا بد من عمل الكثير من الأفلام والمسلسلات والوثائقيات حول الجرائم التي ارتكبتها قوات الاحتلال ضد أهالى غزة، كى يعرف العالم حجم الجرائم المرتكبة مثلما حدث من قيام الغرب بعمل أفلام كثيرة عن الحرب العالمية الثانية.


قتل الصحفيين عمدًا 

وتابع: "الكيان الصهيوني قتل أكثر من 60 صحفيًا في 45 يومًا فقط، أين حقوق الإنسان مما يحدث بحق الصحفيين والمدنيين في غزة؟، أين حق شيرين أبوعاقلة التي قُتلت عمدًا على أيدي هذا الاحتلال؟، حيث بعد إدانة المجتمع الدولي لمقتل شيرين أبوعاقلة لم يتم فرض أي عقوبات تذكر على الاحتلال الصهيوني".