رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس لجنة التضامن بالبرلمان: الشعب انتفض لنصرة الموقف المصرى تجاه القضية الفلسطينية

ستوديو

قال عبدالهادي القصبي، رئيس لجنة التضامن بمجلس النواب، إن الشعب المصري انتفض، حيث احتشد المواطنون في الميادين والشوارع المصرية من أجل تأييد موقف القيادة السياسية من القضية الفلسطينية.

تسوية القضية الفلسطينية 

وأكد عبدالهادي القصبي، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن الدولة المصرية تتعامل بكل حزم تجاه القضية الفلسطينية في ضوء التصعيد الذي لا يمكن وصفه بالكلمات لتجاوزه كل معاني الإنسانية.

 

وأضاف في حديثه، أن الكيان الصهيوني قام بعمل كل الأفعال المخالفة للمعاهدات الدولية والإنسانية كافة من أجل تحقيق أهدافهم الإبادية بكل وحشية بحق الشعب الفلسطيني. 

رفض مصر المخططات الصهيونية 

وتابع: "المخطط الصهيوني ليس وليد هذه الأيام وإنما هي مخططات قديمة ومتمثلة في تسوية القضية من خلال التهجير القسري للشعب الفلسطيني إلى الدول المجاورة". 

 

واستطرد: "الدولة المصرية هي التي تتصدى بكامل قوتها لوحشية الاحتلال الصهيوني، مصر هي التي تحمل هم الشعب الفلسطيني ليس فقط في هذه الغارات الإسرائيلية الأخيرة، وإنما مصر تتحدث باسم القضية في المحافل الدولية طوال السنوات الماضية".

 

وأشار إلى أن نواب الشعب المصري عبروا عن رفضهم التام لمشهد المجازر البشرية الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني على أيدي الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.