رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. تعرف على نجوى إبراهيم وتفاصيل عن حياتها الشخصية

نجوى إبراهيم
نجوى إبراهيم

فاجأت الإعلامية والفنانة نجوى إبراهيم بإعلان إصابتها بالسرطان، وذلك في ردها على منتقديها والمطالبين لها باعتزال الفن.

وقالت نجوى إبراهيم في ردها على منتقديها في برنامجها بيت العز، عبر إذاعة نجوم FM: "أنا أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت، يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم".

وأضافت: "عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم.. حبوا بعض شوية".

تفاصيل عن حياة نجوى إبراهيم وبدايتها الفنية

يذكر أن نجوى إبراهيم، أو "ماما نجوى"،  بدأت وهى طالبة بالثانوية العامة أولى خطواتها من خلال البرامج التليفزيونية، واشتهرت من خلال برامج الأطفال، خاصة التي قدمتها مع العروس القطن “بقلظ”.

تزوجت الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم 3 مرات في حياتها، المرة الأولى من اللاعب الفلسطيني “مروان كنفاني”، شقيق الأديب الفلسطيني الشهير “غسان كنفاني”، وأنجبت منه ولدين "حكم وناصر"، ولكن لم تستمر زيجتها طويلًا، حيث رفضت العيش معه بنيويورك، بعد توليه منصب مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات.

وتزوجت للمرة الثانية من المذيع المصري “أحمد فوزي”، ولكنها انفصلت عنه أيضًا وتزوجت للمرة الثالثة من رجل الأعمال السعودي “عاصم القزاز”، وكان سريًا وتم الإعلان عنه بشكل رسمي واستمر زواجهما بعد ذلك لمدة عام واحد ثم أجبرته عائلته على الانفصال عنها ولم تتزوج مرة أخرى.

على الرغم من تقديم نجوى إبراهيم برامج بالتليفزيون المصري منذ أن كانت طالبة بالثانوية العامة، إلا أنها أيضًا ممثلة، حيث ظهرت على شاشة السينما وهي بنت 16 سنة، بعدما رشحها المخرج يوسف شاهين لتشارك في فيلم “الأرض” عام 1970، ومن بعدها توالت عليها العروض الفنية بالسينما والدراما التليفزيونية.

ومن بعدها ظلت نجوى تشارك في أفلام ومسلسلات، حيث وصل رصيدها لـ18 عملًا فقط، فقد ابتعدت عن أفلام المقاولات، حيث كانت تقدم البرامج التليفزيونية، وآخر عمل لها عام 2015 وهو “أستاذ ورئيس قسم”.

أقرأ أيضًا

خضوعها لجراحة لتتحول لرجل.. تعرف على تفاصيل الشائعة التى أغضبت ليلى مراد