رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بكلمات مؤثرة.. محمد محمود عبدالعزيز يحيى ذكرى رحيل والده السابعة

ستوديو

شارك الفنان والمنتج  محمد محمود عبدالعزيز  جمهوره ومتابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" بصورة من زيارته المقابر، أحيا من خلالها ذكرى رحيل والده السابعة هذا العام.

ورثى محمد محمود عبدالعزيز والده برسالة مؤثرة: "غدًا 12 نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب، أبويا وابني وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي (ألم- اشتياق- راحة نفسية) أحاسيس متضاربة ومجتمعة في نفس اللحظة بداخلي في مكان لا يوجد به سوى الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة وهي الموت".

ودعا لوالده: "اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدينا إليك يا ارحم الراحمين، اللهم لا تردنا إليك إلا وأنت راض عنا، اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك، اللهم اغفر وارحم كل من سبقونا من أحبائنا اليك، اللهم صبر كل أب وكل أم وكل طفل فى فلسطين وساندهم وانصرهم أنت المنتقم الجبار وارحم من رحل منهم إليك يا رب العالمين، حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم، اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا ".

تفاعل الفنانين مع منشور محمد محمود عبدالعزيز 

ومن جانبها علقت الفنانة سوسن بدر على منشور محمد محمود عبدالعزيز: "الله يرحمه ويغفر له ويرزقه الجنة ويرحم أحبابنا جميعًا"، كما علقت الفنانة عبير صبري: "ربنا يرحمه ويغفر له ويسعد روحه في الجنة هو وأخويا حبيبي وأبويا وكل الراحلين عنا".

 

آخر أعمال الفنان محمد محمود عبدالعزيز 

جدير بالذكر أن آخر مشاركات الفنان محمد محمود عبد العزيز كان بمسلسل "حضرة العمدة" بطولة الفنانة روبي وعرض بموسم رمضان 2023.

محمد محمود عبدالعزيز
محمد محمود عبدالعزيز