رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى: الزمالك يبحث عن مدرب جديد.. ومصطفى شوبير يبحث عن الفرصة

أحمد أشرف
أحمد أشرف

أوضح الناقد الرياضي أحمد أشرف أن حالة عدم الاستقرار تسيطر على نادي الزمالك في الفترة الحالية، سواء في مجلس إدارة النادي أو في عقود اللاعبين ومستقبل المدير الفني.

 

وأشار  في لقائه مع برنامج "صباح الورد" المذاع على قناة ten، إلى أن تلك الحالة تسببت في الكثير من الهزائم المتتالية، مما تسبب في حالة من عدم الرضا لدى جمهور النادي الزمالك.

 وجود مدرب بديل بنادي الزمالك

وكشف أن الخطوة الأولى التي يحتاجها الزمالك في الفترة الحالية هي وجود مدرب بديل، مفيدا بأن هناك الكثير من الأخبار التي ترجح اسم حسام حسن لقيادة الزمالك والعودة به إلى المكانة التي يستحقها.

 

ولفت إلى أن أزمة أحمد فتوح مع الزمالك تتلخص في المقابل المادي الذي يطمح فتوح إلى زيادته، وأن فتوح يتلقى الكثير من العروض التي تزيد من قوة موقفه في المفاوضات لتجديد عقده مع الزمالك، ومن المتوقع أن يغادر فتوح الزمالك قريبا في حالة عدم الوصول إلى اتفاق سريع.

 

وفيما يخص الأهلي، فقد أكد الناقد الرياضي أن مصطفى شوبير يجب أن يحصل على فرص أكبر في الأهلي خاصة أنه قدم أداء جيدا جدًا في كل المباريات التي شارك فيها كبديل للشناوي.

 

وعن خروج الأهلي من البطولة الإفريقية، فإنه يرى أن كولر كان له الدور الأكبر في الهزائم المتتالية التي تعرض لها الأهلي في هذه البطولة.