رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نصر الله: الاحتلال ينفذ مشاريع استيطان جديدة فى الضفة الغربية

ستوديو

قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، إن الحكومة الإسرائيلية المتطرفة شددت على الأسرى وعائلاتهم، وهناك آلاف من الفلسطينيين في السجون الإسرائيلية، وأكثر من مليوني إنسان في غزة يعيشون في حصار خانق، مشيرًا إلى أن الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى غير مسبوقة.

وأشار الأمين العام لحزب الله اللبناني في كلمة له نقلتها قناة "القاهرة الإخبارية" إلى أن الاحتلال لم يستطع حتى الآن استعادة زمام المبادرة، وأن الولايات المتحدة سارعت للإمساك به لاستعادة زمام المبادرة، لافتًا إلى أن إسرائيل طلبت أسلحة جديدة و10 مليارات دولار من أمريكا.

وأضاف نصر الله أن الاحتلال ينفذ مشاريع استيطان جديدة في الضفة الغربية، وسياسة العدو الإسرائيلي تزداد قهرًا وظلمًا، لافتًا إلى أن معركة طوفان الأقصى فتحت الملفات الإنسانية أمام العالم، مشيرًا إلى أن أحداث 7 أكتوبر أعادت طرح القضية الفلسطينية.

وأوضح نصر الله أن معركة طوفان الأقصى فلسطينية بالكامل وقرارها وتنفيذها فلسطيني مائة بالمائة، وأن السرية المطلقة ضمنت النجاح الباهر للمعركة، وأحدثت زلزالًا أمنيًا وعسكريًا ونفسيًا بإسرائيل، وكانت عملًا بطوليًا شجاعًا عظيمًا.