رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد وصفها للغرب بازدواجية المعايير.. شريهان تشيد بالملكة رانيا العبدالله: ملكة فى الإنسانية

ستوديو

شاركت الفنانة شريهان، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع "إكس" تغريدة جديدة أشادت فيها بدور الملكة رانيا العبدالله، قرينة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، في انتقاد تفاعل العالم الغربي ما يحدث في فلسطين بسبب الاحتلال.

وكتبت الفنانة شريهان: “كل الاحترام والحب والتقدير إلى جلالة الملكة رانيا، الإنسانة، المواطنة والملكة "ملكة في الإنسانية". 

وأضافت: "تكلمت بلسان أجيال عظيمة حالية كثيرة وكبيرة بجميع الجنسيات مقهورة، متألمة، مصدومة وترفض الظلم، تكلمت بلسان شعوب عربية وغير عربية تتمنى الحق والعدل والسلام وعدم الازدواجية في المعايير والمطالبة بتطبيق القوانين على الجميع، حفظكِ الله ورعاكِ ل دينك وأسرتك الكريمة وشعبك ووطنك الأردن".

 

الملكة رانيا العبدالله: العالم الغربي يعاني من ازدواجية صارخة في المعايير 

 

جدير بالذكر أن الملكة رانيا العبد الله قالت في مقابلة مع وسائل إعلام أمريكية، «لا يمكننا أبدًا وصف مدى الحزن والألم والصدمة التي نشعر بها هنا في الأردن»، مؤكدة: «جميعنا متحدون في هذا الحزن بغض النظر عن أصولنا ولا يمكننا أن نصدق الصورة التي نراها من غزة، نحن نذهب للفراش ونستيقظ على هذه الصور».

وأضافت: «رأينا أمهات فلسطينيات اضطررن لكتابة أسماء أطفالهن على أيديهم لأن فرصة موتهم بالقصف أو تحول أجسادهم إلى جثث عالية للغاية، أريد فقط أن أذكَّر العالم بأن الأمهات الفلسطينيات يحببن أطفالهن بقدر ما تحب أي أم أخرى في العالم أطفالها، وأن ما يحصل لهن هذا فهو أمر لا يصدق».

وأوضحت: «وبالمثل أعتقد أن الجميع في أنحاء الشرق الأوسط بما في ذلك الأردن مصدومون ومحبطون من رد فعل العالم تجاه هذه الكارثة المستمرة، وفي الأسابيع القليلة الماضية، شهدنا معيارًا مزدوجًا صارخًا في العالم».