رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأحد والإثنين.. أبطال العملية البحرية "إيلات" ونجوم الفيلم ببرنامج "واحد من الناس"

ستوديو

يستضيف برنامج “واحد من الناس” للإعلامي الدكتور عمرو الليثي في حلقة خاصة واستثنائية الأبطال الحقيقيين للعملية البحرية "إيلات" لواء بحري نبيل عبدالوهاب، لواء بحري عمر عزالدين، وتذاع الحلقة على جزئين في الساعة العاشرة مساء الأحد والإثنين.

كما يستضيف نجوم العمل الفني والفيلم الذي جسد تلك الملحمة " الطريق إلى إيلات " المخرجة أنعام محمد علي، والفنان محمد عبدالجواد، والفنان هاني كمال، وكان فيلم "الطريق إلى إيلات" واحدًا من الأفلام التي جسدت مهمة وبطولات الضفادع البشرية، حيث هاجموا ميناء إيلات الحربي.

وتتناول الحلقة ولأول مرة الكشف عن أسرار وكواليس شهادات أبطال العملية البحرية "إيلات" والعديد من البطولات والاختراقات الناجحة التي تمت والتفحيرات التي حدثت، وكيف تحمل اللواء نبيل مشقة السباحة لمسافة ١٤ كم وهو شايل جثمان الشهيد فوزي البرقوقي.

كما يتحدث نجوم الفيلم لأول مرة ويكشون أسرارا جديدة عن هذا العمل الفني والذي يجسد بطولات الجيش والبحرية المصرية ومنها، وكيف جاءت فكرة الفيلم، وكم استغرق التصوير وعدد الدول الذي تم التصوير بها، ومعظم مشاهد التصوير داخل المياه وأغلبها كان مشاهد خارجية، ومشاهد التفجير في الفيلم، والصعوبات التي واجهت نجوم العمل من حمل الألغام والإصابات والطرق الواعرة والتدريبات علي السباحة.

بالإضافة إلى العديد من الكواليس والأسرار التي تذاع ولأول مرة علي مدار حلقتي الأسبوع من برنامج واحد من الناس "الأحد والإثنين" علي شاشة الحياة.