رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان زواج مجدى الهوارى الثانى.. ماسبب انفصاله عن غادة عادل؟

غادة عادل ومجدى الهوارى
غادة عادل ومجدى الهوارى

يستعد المخرج مجدي الهواري للزواج للمرة الثانية بعد سنوات من انفصاله عن الفنانة غادة عادل، والدة أبنائه الخمسة.

ومن المقرر أن يرتبط مجدي الهواري بالاستايلست دنيا عبدالمعبود، وجاء خبر زواجهما بشكل مفاجئ للجمهور بشكل كبير خاصة بعد الحلقة إلى خرج فيها "الهواري" وغادة عادل ببرنامج "بصراحة"، وبكيا خلالها بسبب حبهما لبعضهما وكانت هناك مطالبات من الجمهور لعودتهما ثانية.

شرط مجدي الهواري للزواج ثانية

وكانت المخرج مجدي الهواري قد وضع شرطًا خلال هذه الحلقة للزواج من امرأة أخرى وهي أن تتقبل أنه ما زال يحب غادة عادل، لأنها أم أولاده وما زال بينهما حب.

سبب انفصاله عن غادة عادل

كشفت الفنانة غادة عادل عن سبب انفصالها عن مجدي الهواري قائلة: "مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه".

وأضافت: "مجدي شخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل. كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني منساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له".

وتابعت: "مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب. أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر".