رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. سامح الصريطى وابنته ضيفا "واحد من الناس" على "الحياة"

ستوديو

يحل الفنان سامح الصريطي وابنته ابتهال، ضيفين على برنامج العاشرة مساء والمذاع على قناة الحياة، للإعلامي عمرو الليثي في حلقة فنية خاصة، مساء اليوم الإثنين، وستتناول الحلقة كشف العديد من الأسرار والكواليس الخاصة حول مسيرته الفنية وحياته الخاصة.

وخلال الحلقة، يكشف الفنان سامح الصريطي عن بدايته الفنية، وهي قيامه بالغناء مع فرقة أنغام الشباب ولكنه لم يستمر في الغناء، وعن أول عمل له أمام العملاق محمود مرسي في مسلسل "رمضان والناس"، والعديد من الأعمال الدرامية والتاريخية.

كما يتحدث عن والده الذي شارك فى ثورة 1919 وتعرض للموت مرتين؟ وعلاقته بأمه، كما يتحدث عن أصعب المشاهد واللحظات التي عاشها وتعرضه لهجوم من السوشيال ميديا واتهامه بأنه وضع زوجته الفنانة الراحلة نادية فهمى فى إحدى دور رعاية المسنين، كما يتحدث عن تجربته الصعبة والمرض الذي أحل به في آخر سنتين.

وفي نفس الحلقة، تتحدث الفنانة ابتهال الصريطي عن أعمالها الفنية، وبدايتها من خلال الغناء ومشاركته في عروض ساقية الصاوي، وأول مرة تقف على خشبة المسرح فى مسرحية (ياعزيز عينى)، وعن شخصيتها بمسلسل سابع جار، وأكتر عمل تحبه لوالدها، كما تغني دويتو غنائيا مع والدها خلال الحلقة.