رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الأرصاد" تكشف تفاصيل الحالة الجوية عقب إعصار دانيال (فيديو)

ستوديو

كشف محمود الميقاتى، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، عن آخر تطورات حالة الطقس في مصر خلال الساعات المقبلة، وتطورات العاصفة دانيال التي تضرب البلاد حاليا وسببت في موجة طقس سيئ. 


وتوقع عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مفيدة شيحة مقدمة برنامج الستات المذاع عبر قناة النهار وان مساء الثلاثاء، أن تزيد حدة الأمطار على بعض المحافظات غدا الأربعاء، وبالتحديد على محافظات بورسعيد وشمال ووسط سيناء ومدن القناة، متابعة أن الأمطار مستمرة في محافظة القاهرة اليوم الثلاثاء وتقل وتختفي غدا الأربعاء.

 

الإعصار يسبب حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية 


وأوضح عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، أن الإعصار دانيال الذي يضرب البلاد حاليا فقد قوته، وجاء لمصر من ليبيا مفرغا كل شيء، وهذا الإعصار يسبب فقط حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، وسقوط أمطار وسحب علي محافظات مصر، وتصل لمحافظة القاهرة. 


ولفت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية إلى أنه مع حلول يوم الخميس المقبل سينتهي هذا المنخفض الجوي، وحالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية التي تعيشها في مصر حاليا، متابعا أنه بداية من يوم الخميس المقبل نشعر باستقرار قوي وملحوظ فى الأحوال الجوية.