رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح عبدالله يعلق على أخبار انتقال محمد صلاح لنادى اتحاد جدة السعودى

صلاح عبدالله ومحمد
صلاح عبدالله ومحمد صلاح

علق الفنان صلاح عبدالله على الحديث حول انتقال اللاعب محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري المحترف في صفوف نادي ليفربول، لصفوف لنادي اتحاد جدة السعودي.

ونشر صلاح عبدالله صور مركب له مع محمد صلاح، عبر صفحته الشخصي بموقع "إنستجرام"، وقال في تعليقه عليها: "يا روح الروح إحنا وراك شوف مصلحتك.. شوفها براحتك بس يا ريت تفضل هناك ولاهه يامو؟ إيه رأيكم؟.. ملحوظة: الصورة متركبة حد شاطر بعتهالي".

انفراجة في صفقة محمد صلاح

ونقلت قناة العربية، إن صحيفة "اليوم" السعودية كتبت عن انفراجة في صفقة محمد صلاح وانتقاله لصفوف اتحاد جدة، وسط ترقب كبير من الجماهير حول إتمام مسئولي النادي السعودي التعاقد مع الدولي المصري خلال الفترة المقبلة وذلك قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في المملكة. 

وأضافت الصحيفة السعودية أن يورجن كلوب غير موقفه من الصفقة، وذلك بعدما تلقى وعدا من ليفربول بالتعاقد مع صفقة كبرى تعوض رحيل محمد صلاح في شهر يناير المقبل، أي خلال فترة الانتقالات الشتوية. 

موافقة يورجن كلوب على الصفقة حسب التقارير السعودية قد تقلب الموازين تماما حول إمكانية ضم محمد صلاح خلال الصيف الجاري، خاصة أن المدرب الألماني كان العائق الوحيد أمام الصفقة في الفترة الماضية، حسب تقارير مقربة من النادي الإنجليزي.