رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد يونس يقدم الجزء الثانى من "أتوبيس السعادة" فى العلمين.. الجمعة

ستوديو

يقدم الإعلامى أحمد يونس الجزء الثانى من برنامج "أتوبيس السعادة" الجمعة من مدينة العلمين بالتزامن مع فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.

وفى الجزء الثانى يجرى أحمد يونس جولة ليلية داخل مدينة العلمين الجديدة، ويجرى مسابقات مع المواطنين ويقدم فقرة خاصة مع الأطفال ويقدم الهدايا من خلال مسابقات للبرنامج وسط أجواء من الفرحة والسرور.

وكان الجزء الأول من البرنامج الذى يعرض على قناة dmc يوم الجمعة من كل أسبوع شهد إجراء جولة داخل أحد المشروعات الكبرى التى تنفذ فى العلمين، حيث أجرى يونس جولة مع العمال وقدم لهم الهدايا. 

وتستضيف مدينة العلمين الجديدة الحدث الترفيهى الأكبر فى عالم الترفيه بالشرق الأوسط، وبدأت أولى فعالياته الخميس 13 يوليو، ويستمر طوال موسم الصيف ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ويضم المهرجان الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولي.