رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب تعليقات السوشيال ميديا.. نجل محمد ثروت: ملهاش ظابط ولا رابط

نجل محمد ثروت
نجل محمد ثروت

عبّر المخرج أحمد ثروت، نجل الفنان محمد ثروت، عن غضبه من بعض التعلقيات التي يتلقاها عبر صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وكان من ضمن التعليقات التي تلقاها: "ما أنت والدك معاه فلوس وبيعالجك كويس أومال مش بيتبرع للبلد ليه"، وعلق أحمد ثروت على هذه التعليقات قائلًا: "مشكلة السوشيال ميديا في بلدنا مالهاش ظابط ولارابط".

وأضاف: "في وقتنا الحالي بعض الناس ماسكة الموبايلات بتكتب ما يحلوا لها وتدي لنفسها حقوق وصلاحيات الثواب والعقاب والانتقاد والتنظير والحكم المطلق والصفات دي معظمها صفات الخالق عز وجل".

وتابع: "يمكن عشان النهاردة أول مرة أتعرض لموقف زي دة حبيت أعرف رأيكم في ده هل هو تنمر ولا جهل ولا حد فاقد معني حياته وبيكتب كلمتين بيفرغ فيهم طاقته.. كل ده مش مهم المهم إن ربنا كرمني بناس جميلة وحلوة أعرفها ومعرفهاش بشكر ربنا عليهم كل يوم كانوا السبب إن ربنا يبصلي ويستجيب لدعواتهم وأبتدي أخف.. وشكرًا إنك مسحت التعليق".

استجابة نجل محمد ثروت للعلاج

يذكر أن أحمد ثروت، كان قد أعلن في تدوينة سابقة، عن شفائه واستجابته للعلاج بعد مرور 160 يومًا منذ إصابته بمرض نادر في الجهاز العصبي (متلازمة الميلر فيشر)، التي اضطر بسببها للسفر إلى ألمانيا لاستكمال رحلة علاجه هناك.